تحميل محاكى جيم لوب اخر اصدار على الكمبيوتر

 * تحميل محاكى جيم لوب اخر اصدار على الكمبيوتر بدون مشاكل

* نبذة مختصرة عن البرنامج :

تنزيل محاكي حلقة اللعبة يرغب العديد من اللاعبين مثل الهواتف الذكية و PUBG و Free Fire وما إلى ذلك في لعب هذه المجموعة من الألعاب على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. إنهم يبحثون عن مكان لتنزيل أشهر محاكي حلقة الألعاب بجوار Smart Gaga لتشغيل جميع ألعاب Android على الكمبيوتر. يمكن لمحاكاة حلقة اللعبة تشغيل ألعاب PUBG للأجهزة المحمولة بسهولة على الكمبيوتر ، ويمكنها أيضًا تشغيل Free Fire بسهولة ، لكن هذه المحاكاة تعتبر نسخة مطورة من المحامي الأصلي للعبة ، فهي لا تعمل على بعض الأجهزة الضعيفة ، لأن محاكي حلقة اللعبة يعتبر الآن المحاكي الأصلي الذي يدعم PUBG للشركة ، لذا تعال من خلال موقع التطبيق العربي ، فنحن نفهم محاكي حلقة اللعبة ، وما هي أهم وظائفها ، وما هي متطلبات أجهزة الكمبيوتر للعبة يعمل جهاز محاكاة حلقة.



* مميزات محاكى جيم لوب فى تشغيل ببجى موبيل : 

يعد Gameloop simulator أحد أخف البرامج وأسهلها لبدء تشغيل برامج المحاكاة من حيث إمكانية التحكم والسرعة. من مميزاته دعم جميع أنواع الأجهزة التي تعمل تحت أنظمة Windows المختلفة ، سواء كان جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر. على الكمبيوتر ، يمكنك تنزيل وتثبيت العديد من التطبيقات والألعاب من خلال متجر Google Play التابع لشركة Google العالمية ، وتنزيل إصدارات مختلفة من ألعاب PUBG وألعاب سلسلة Call of Duty ، وكذلك ملفات apk التي يمكن سحبها من سطح المكتب. إلى المحاكي. Gameloop هو الجيل الثاني من محاكي Android الذي تقدمه لك Tencent. إنها نفس الشركة التي أنشأت إصدار android من لعبة ببجي باتل رويال الشهيرة. تقوم بتوزيع محاكي Android فعال على جهاز كمبيوتر يسمى Tencent Game Partner.

* متطلبات تشغيل محاكى جيم لوب : 

لا يتطلب محاكي GameLoop العديد من المتطلبات ، بخلاف الإصدار القديم من محاكي PUBG المسمى Tencent emulator 

، دعنا نفهم المتطلبات أدناه: نظام التشغيل: Windows 7، 8، 10. المعالج: Intel CPU Core I3 2100 أو AMD. القرص الصلب: 3 جيجابايت. الذاكرة: 3 جيجا بايت. كرت الشاشة: NVIDIA GeForce 8600 / 9600GT، ATI / AMD Radeon HD2600 / 3600.



* لتحميل المحاكى من الموقع الرسمى : 

                                اضغط هنا           

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Games.Net

2016